مُناسبَة – دكوير سكول احتفلت بالاستقلال على طريقتها

إحتفلت مدرسه “دكوير سكول” في خربة الحياة في عكّار، بعيد الاستقلال الـ 76 على طريقتها في التّعبير الفنيّ الأدبيّ عن هذه المناسبة الوطنيّة الجامعة…

وتخلّلت الاحتفال أغنيات وطنيّة شارك فيها متعلّمو المدرسة، كما وأُلقيت قصائد شعريّة، وكذلك تخلّلته حواراتٌ من وحي المُناسبة، وفي ختام الاحتفال التُقِطَت الصّور التّذكاريّة، بعدما هتف المتعلّمون: “حمى الله لبنان”!.

إشارة إلى أنّ “دكوير سكول” من المدارس الشّريكة لـ “جائزة الأكاديميّة العربيّة” في أنشطتها منذ الموسم الرّابع (2018 / 2019)، ويمكن مشاهدة اللّقطات المصوّرة في المناسبة عبر حساب “جائزة الأكاديميّة العربية” على “إنستغرام” (Arabic Academy Award).

_____________________
* الأمين العامّ للمدارس الكاثوليكيّة الأب بطرس عازار اطّلع من رزق الله الحلو على التّحضير لفاعليّات “الموسم الخامس” من مباريات “جائزة الأكاديميّة العربيّة” وثمّن عاليًا الجهود المبذولة بالشّراكة مع “المركز التّربويّ للبحوث والإنماء” لتفعيل تعلّم اللّغة العربيّة.
* رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للرّوم الملكييّن الكاثوليك المطران عصام يوحنّا درويش اطّلع من رزق الله الحلو على وثيقة “بالمحبّة نبنيه” وبارك جهود نشرها.