مُتَفرّقات – عبد الله الزّعبي أوّلا في نجم النّجوم – سيدني

فاز الشّابّ اللبنانيّ عبد الله الزّعبي بالمرتبة الأولى في مسابقة “نجم النّجوم 2019” في سيدني (أستراليا).

وأقيمت المباراة النّهائية لـ “كأس النّجوم” الّذي تنظمه “المؤسّسة الإعلاميّة للشّرق الاوسط” في قاعة بلديّة “بانكستاون”، في حضور قنصل لبنان العامّ شربل معكرون وعقيلته، والقنصل اللبنانيّ ريمون الشّملاتي، وحشدٍ من المشجّعين والدّاعمين.

وأسفرت نتائج المسابقة في نسختها الرّابعة عن فوز عبد الله الزّعبي من لبنان، نجمًا للنّجوم 2019، وطوني طيّوب من سوريا ثانيًا، وسرى منير من العراق ثالثة، فيما فاز عازف الكمان ميشال خرّاط بجائزة “نجم النّجوم” عن فئة العزف.

تحدّث في المناسبة كلّ من رئيس بلديّة “كانتربري بانكستاون” كال عصفور، فأثنى على “هذا الحدث الّذي يشجع المواهب الشّابة”، مؤكدا “دعم البلديّة السّنويّ لهذه المسابقة”.

وشرح المدير العامّ “للمؤسّسة الاعلاميّة” ريمي وهبه أهميّة مسابقة كأس النّجوم الّتي “انطلقت من المؤسسّسة الاعلاميّة للشّرق الأوسط برئاسة والي وهبه، لفتح الباب أمام المواهب العربيّة الشّابّة”، مؤكّدا “مواصلة دعم من يحقّق الفوز في المسابقة”. وشكر وهبه للحضور دعمهم، وهنّأ الفائزين في دورة العام 2019.

وتحدث رئيس تحرير مجلّة “النّجوم” وديع شامخ عن أهميّة المسابقة، وهنّأ الفائزين داعيًا “الّذين لديهم مواهب من أبناء الجاليات العربيّة الى المشاركة في دورة العام المقبل”.

وضمّت لجنه التّحكيم الموسيقار مجدي بولس، الإعلاميه في إذاعة “صوت الغد” سوزان حوراني وبشّار كنان ، فيما قدّمت للمناسبة فرح عصافيري.

وتضمّن الحفل فقرات متنوّعة بمشاركة “فرقة زفّة لبنان”، المطربة ميرا نور ، و”نجم النّجوم” للعام 2018 كريستوفر موسى، بمصاحبة الفرقة الموسيقيّة بقيادة الفنّان باتريك نجم.

_____________________
* المطران درويش اطّلع من رزق الله الحلو على وثيقة “بالمحبّة نبنيه” وبارك جهود نشرها
* يُعلن مركز “تروا زا” (3a) بدء تسجيل المتعلّمين الرّاغبين في الدّعم التّعلّمي والتدرّب على تطوير قدراتهم الأكاديميّة بوسائل تربويّة متطوّرة تلحظ تداخل المواد التعلّميّة… للاستفسار والمراجعة الاتّصال على أحد الأرقام: 513935 – 03 / 395839 – 76 / 335396 – 76