مُتَفرّقات – أوراقٌ نقديّةٌ غامضةٌ في قريةٍ بريطانيّةٍ

كشفت وسائل إعلام بريطانيّة “لغز العثور على حزم نقديّة على الأرصفة” في قرية “بلاكهول كوليري”، حيّر الشّرطة في مقاطعة “دورهام” في بريطانيا.

وأضافت أنّ حزما من النّقود كانت تظهر في شكلٍ غامضٍ في شوارع القرية في مقاطعة “دورهام”، ومنذ 2014، عُثر على حزم ماليّة 12 مرّة في بلاكهول كوليري، مشيرة إلى أنّ المبالغ عادة ما تصل إلى 2000 جنيه إسترلينيّ، وفقا لـ “روسيا اليوم”.

وبيّنت أنّ في كلّ المناسبات، تُركت الأموال في مرمى البصر، وفي كثير من الأحيان على الأرصفة في مواقع مُختلفة، موضحة أنّ شرطة “دورهام” لم تتمكّن من تحديد مصدر الأموال، لكنّها أشادت بالسّكان على صدقهم في تسليمها.

وأجرى الضبّاط مقابلاتٍ مع الكثير من الأشخاص والمنظّمات في القرية، فضلاً عن إجراءات مع المصرف المحليّ، كما وفحصوا الأموال بحثًا عن بصماتٍ عليها.

وصرح المحّقق جون فورستر، بأنّ الاكتشاف الأخير الّذي تم الاثنين الماضي لمبلغٍ جديدٍ من المال، هو الرّابع في غضون العام الجاري.

_____________________
* الأمين العامّ للمدارس الكاثوليكيّة الأب بطرس عازار اطّلع من رزق الله الحلو على التّحضير لفاعليّات “الموسم الخامس” من مباريات “جائزة الأكاديميّة العربيّة” وثمّن عاليًا الجهود المبذولة بالشّراكة مع “المركز التّربويّ للبحوث والإنماء” لتفعيل تعلّم اللّغة العربيّة.
* رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للرّوم الملكييّن الكاثوليك المطران عصام يوحنّا درويش اطّلع من رزق الله الحلو على وثيقة “بالمحبّة نبنيه” وبارك جهود نشرها.