أُقصوصَة – أَسْمن رَجُلٍ في العالم والفرصَة الأخيرة!

بول مايسون، الرّجل الأسمن في العالم، يتوسّل “هيئة الخدمات الصّحيّة الوطنيّة” في بريطانيا، أن تنقذ حياته بعد دخوله المستشفى أربع مرّات خلال الأشهر الخمس الماضية.

وقد أقرّ مايسون البالغ من العمر 59 عامًا بأنّه أمام فرصة الإنقاذ الأخيرة اليوم، بعد زياراته المتكرّرة إلى المستشفى. وقد وصل وزنه إلى 444.5 كيلوغرامات لدى عودته من بريطانيا في أيّار (مايو) الماضي بعد قضاء خمس سنوات في الولايات المتّحدة الأميركيّة. وأشار إلى أنّه في حاجةٍ إلى عدد من العمليّات الجراحيّة الّتي قد تكلف “هيئة الخدمات الصحيّة” ما يزيد على 100 ألف جنيه إسترليني، وتشمل عمليّتين لتركيب ركبتين جديدتين، ووركًا.

ومن مكانٍ سرّي، أخبر بول صحيفة “ميرور” اللندنيّة بأنّ الهيئة قد أنقذت حياته مرارًا وتكرارًا وأنّه كان ليكون ميتًا لولاها، وأقرّ يائسًا أنّ نهمه في تناول الطّعام قد أدى إلى تدهور صحّته وتخلّي عائلته عنه بسبب طمعه.

وأصبح بول ساعي البريد الأسبق ابن مدينة “إيبسويتش” البريطانيّة اليوم رجلاً مُحطّمًا ماليًا وعقليًا وجسديًا.

كما واعترف بأنّه فكّر مرارًا بالانتحار، إلاّ أنّه لن يسمح للأمور في الوصول إلى هذا الحدّ وإن كلّ ما يطلبه مجرّد فرصة أخيرة.

وسابقا، كان بول حديث البرامج التّلفزيونيّة الأميركيّة وقد طلبت خطيبته السّابقة يده على الهواء مباشرةً.

_____________________
* المطران درويش اطّلع من رزق الله الحلو على وثيقة “بالمحبّة نبنيه” وبارك جهود نشرها
* يُعلن مركز “تروا زا” (3a) بدء تسجيل المتعلّمين الرّاغبين في الدّعم التّعلّمي والتدرّب على تطوير قدراتهم الأكاديميّة بوسائل تربويّة متطوّرة تلحظ تداخل المواد التعلّميّة… للاستفسار والمراجعة الاتّصال على أحد الأرقام: 513935 – 03 / 395839 – 76 / 335396 – 76